كسب الاف الدولارات من تطبيقات الاندرويد من خلال(الريسكين)

كسب الاف الدولارات من تطبيقات الاندرويد من خلال(الريسكين)

كسب الاف الدولارات من تطبيقات الاندرويد من خلال(الريسكين) او ما يسمي بالهندسه العكسيه

(الريسكين) او الهندسه العكسيه لتطبيقات والألعاب الاندرويد. سيكون هناك المزيد من المنشورات لمساعدة المستخدمين على فهم هذا السوق بشكل أفضل ولماذا يزدهر هذا السوق.  لذلك دعونا نبداء  دون أن نضيع الكثير من الوقت ونأمل أن تكون هذه المقالة هي الخطوة الأولى في حياتك المهنية الناجحة في تحرير وتغيير التطبيقات.

 إذا سمعت كلمة "الريسكين" قد تكون لديك فكرة ، لكنها لن تمنحك المعنى الكامل لعلاقتك بتطوير تطبيقات الهاتف المحمول أو تصميم اللالعاب.  ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بتطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، فإن الاستغناء عن تطبيقات الهاتف المحمول أو التصميمات الرسومات يمكن أن يضيف قيمة إلى عملك.

 يمكن أن يكون بدء تطبيق من البداية مهمة شاقة.  يجب عليك تبادل الأفكار ، وجمع الأفكار وكتابتها ، وعمل برمجه ... وتستمر هذه القائمة التي لا نهاية لها.  تحتاج أيضًا إلى تسويق التطبيق وتحديث المحتوى باستمرار للمستخدمين.  حسنا ، هذه العملية برمتها ستكون مملة حقا.

 من أجل تجنب كل هذا الجهد والتكاليف الهائلة للتطوير الجديد للتطبيق ، تم تطوير حل جديد.  والحل هو: إزالة التطبيقات مرة أخرى.

الذي يساعد المطورين الجدد على احتراف صناعة التطبيقات.  هناك العديد من الأسئلة التي يمكن أن تدور إلى ذهنك.  ما هو الريسكين او الهندسه العكسيه. 

 ، من يجب أن يفعل ذلك ، ما هي مزاياها وما إذا كانت خطة مربحة.  وهذا ينطبق بشكل خاص على الأشخاص الذين لم يكونوا على دراية بهذا المفهوم بعد.

 

 ما هو تطبيق اريسكين؟

 

 عندما يتم اقتصاص تطبيق ما ، يتم تغيير رسومات تطبيق معين مع الاحتفاظ بالكود.  إنه يعمل جيدًا لأي تطبيق تقريبًا ، بدءًا من الألعاب وحتى تطبيقات الإنتاجية البسيطة.  على سبيل المثال ، لإعادة إنشاء لعبة ، كل ما عليك فعله هو تغيير مظهرها (بما في ذلك الشخصيات ، الرسوم التوضيحية ، الخلفية ، وما إلى ذلك) وصوت اللعبة ، ولكن ليس عليك تغيير لعبتك

 هل يستفيد هذا المفهوم من شركتك؟

  يجب أن أذكر "هذا ليس نظامًا يُثري على الفور".  لا توجد مثل هذه الأشياء.  ولكن نعم ، يمكن بالتأكيد أن يوفر لك الوقت والمال.  أي الناشرين والمطورين يتوقعون تطبيقاتك؟  هذا هو الدخل والدخل.  من خلال تخصيص التطبيقات ، يمكنك تجنب متاعب إعادة برمجة كل شيء من البداية.  لذا ، يمكنك توفير المال لأنك لست مضطرًا لتوظيف أشخاص لتصميم وتطوير تطبيق ما.  عليك فقط تغيير الرسومات ويظل الكود كما هو.  تخيل مقدار ما يمكنك توفيره عن طريق إنشاء تطبيقات متعددة من رمز واحد.

 

 ميزة كبيرة أخرى هي أنك توفر الوقت.  نظرًا لأن لديك الكود بالفعل ، كل ما عليك فعله هو تغيير الرسومات وإضافة الأصوات المدفوعة أو الخالية من الرسوم.  يمكنك نشر التطبيق الخاص بك في غضون شهر أو حتى أسبوع.  مع الحد الأدنى من الموارد والمخاطر ، يمكنك بسهولة الدخول إلى عالم التطبيقات وتكون ناجحًا.

 سؤال آخر يتبادر إلى الذهن هو: "لن يشعر الناس بالملل إذا رأوا نفس اللعبة مرارًا وتكرارًا."

 

 أنا حقا لن أقول ذلك.  سيعمل على الرسومات التي ستغير مظهر التطبيق تمامًا وتميزه عن التطبيقات الأخرى.  ومع ذلك ، هناك فرصة جيدة لتنزيل المستخدمين للتطبيق الخاص بك.  إذا كنت تريد حقًا زيارة متجر التطبيقات ، فستجد تطبيقات متعددة لها نفس اللعبة أو محتوى مشابه.  في الواقع ، فإن مفهوم تغيير التطبيقات هو بالفعل اتجاه ناشئ لأنه يتيح للمطورين زيادة أرباحهم بالفعل.

 

 هل هي مكلفة حقا لشراء الرموز؟

 

 يمكن أن يختلف رمز مصدر التطبيق ما بين 100 دولار و 2000 دولار ، حسب تعقيده.  قد يبدو هذا مكلفًا ، لكن إذا كنت بصدد إنشاء تطبيق من البداية ، فقد يكلفك ذلك بسهولة أكثر من 6000 دولار.  وباستخدام تصميم التطبيق الجديد ، يمكنه تحويل 1000 دولار إلى 100،000 دولار ، مما يجعله استثمارًا كبيرًا.

وبوجد ايضا اكواد مصدر مجانأ بدون دفع ولا جنيه .

مثل موقع  gethub

 ستؤدي إعادة ضبط التطبيقات إلى خفض التكاليف وزيادة أرباحك.  لديك أيضًا خيار زيادة دخلك دون المخاطرة بالكثير من المال والاستثمارات.

 

في الدرس القادم سوف اشرح التطبيقات اللازمه للبدأ ومن اين توجد الاكواد سورس. 

 

 إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في طرحها في التعليقات أدناه.  سنكون سعداء بالرد عليهم.

 

أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

مقالات حالية