الربح من الانترنت من الترجمة الف دولار في الشهر

الربح من الانترنت من الترجمة الف دولار في الشهر

هل فكرت يوماً اثناء مشاهدتك لإحدي الافلام الاجنبية المترجمة ماذا يستفاد المترجمون لتلك الافلام ؟ هل يضيعون اوقاتهم هباءً أم هناك مقابل مادي لهذا المجهود ؟

بالطبع هناك مقابل ربحي جيد جداً. ولكن لكي نصل الي مستوي هؤلاء المترجمين لابد أن نجيد اللغة الانجليزية او اللغه الثانيه التي يترجمونها , في حقيقة الأمر هناك كثير من المترجمين لا يعلمون أي حرف في اللغه التي يترجموها وأشهر هؤلاء المترجمين الذي يقومون بترجمة الافلام والمسلسلات الصينية والهندية.

ماذا يعني هذا الأمر هل يمكنني ترجمة الافلام والمسلسلات والربح من الانترنت من هذا الشئ ؟ بالطبع يمكنك.

ولكن كيف يحدث هذا ؟ واذا عرفت كيف اقوم بالترجمة كيف يمكنني الربح وجني الاموال من هذا الأمر ؟ هذا ما سأشرحه لك تفصيلاً اليوم.

موقع Zubtitle

موقع zubtitle سنستخدمة في بداية الأمر سيساعدنا علي استخراج العبارات من الفيلم او الفيديو ويقوم بإنشاء ملف srt ,. نقوم بالتسجيل في الموقع ونضع معلوماتنا الشخصية مثل الأسم والايميل الموقع مجاني بالكامل وبعد ذلك نقوم برفع الفيلم او الفيديو وسيقوم الموقع بإستخراج جميع العبارات والتي توجد في الفيديو وملف srt وبالتالي يمكننا اعادة ترجمة هذة العبارات التي بداخل الملف. واذا قمنا بوضع الملف مع فيديو في نفس الفولدر وقمنا بتشغيل الفيديو ستظهر الترجمة.

موقع happyscribe

واجهنا مشكله بعد ان قمنا بإستخراج النصوص في ملف srt واذا قمنا بتشغيل ملف الفيديو بمفردة بدون ملف srt ستختفي الترجمة وبالتالي لكي نقوم بحل هذة المشكله سنستخدم موقع happyscribe الذي يعمل علي دمج ملف srt والفيديو عن طريق خاصية hardcode subtitles.

برنامج SubtitleEdit

يعمل برنامج SubtitleEdit علي ترجمة ملفات srt من اي لغة لأي لغة وبالتالي يمكننا ترجمة ملف srt الذي سبق واستخرجناه من موقع zubtitle وضحنا هذا بالتفاصيل في الحلقه.


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية