الربح من الانترنت من بديل يوتيوب

الربح من الانترنت من بديل يوتيوب

الربح من الانترنت من بديل يوتيوب بإستراتيجية تعد من افضل استراتيجيات الربح من الانترنت علي الأطلاق فبعد ان فرضت شركة يوتيوب ضرائب بمعدل 24% سنقدم لكم موقع بديل لليوتيوب وايضاً سنوضح ما هي الضرائب التي فرضتها شركة اليوتيوب وكافة التفاصيل المتعلقه بالأمر.

الربح من موقع Aparat

يعد موقع aparat من افضل مواقع الربح من الانترنت علي الاطلاق والمنافس الاشرس حيث يقوم بتقديم CPM جيد لكل دولة فيمكنك جني المال من رفع الفيديوهات او إعادة رفعها فهو لا يحتوي علي حقوق طبع ونشر.

يقسم الموقع CPM الي 5 مجموعات لكل مجموعة عدة دولة بتكلفة معينه فمثلاً المجموعه الأولي مقابل 10000 مشاهدة 40$ والمجموعه الثانيه مقابل 10000 مشاهدة 20$ وهكذا ويتبقي المجموعه 5 والاخيرة اذا كانت دولتك لا توجد في 4 مجموعات الأولي ستكون موجوده في المجموعه الأخيره التي تضم Others او جميع الدول وتعطي 8$ مقابل 10000 مشاهدة.

سحب الأرباح

بعد ان تقوم بتجميع الحد الأدني للأرباح من الموقع وهي 10$ فقط يمكنك سحب ارباحك علي طريق Paypal, Web money, Bitcoin.

يمكنك تجميع أموال من هذا الموقع عن طريق أستراتيجية إعادة رفع الفيديوهات الرائجة علي اليوتيوب.

ضرائب اليوتيوب

أرسالت شركة جوجل مساء أمس رسالة لجميع منشئ المحتوي تخبرهم فيها أنه سيتم فرض ضرائب تقدر نسبتها 24% علي المشاهدات التي ستأتي من خارج الولايات المتحدة الأمريكية, أي ان الشعب الأمريكي لن يتم فرض أي ضرائب عليهم. ولكن سيتم فرض ضرائب عليهم في الفتره القادمة في غالب الأمر.

وأخبر يوتيوب أنه لابد من الجميع ارسال كافة المعلومات الضريبية لكل منشئ المحتوي وفي حالة لم تقوم بإرسال المعلومات الضريبيه سيقوم بخصم الموقع منك 24%.

ولكن اذا كان هناك معاملات ضريبية بين دولتك ودولة الولايات المتحدة الامريكية سيتم خفض الضرائب بنسبة سيحددوها بين 0% - 30% وتستطيع ان تعرف هل دولتك بينها وبين امريكا معاملات ضريبية او لا عن طريق المقاله التي سأرفقها لك.


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية