الربح من الانترنت 36 دولار في الساعه عن طريق التفريغ الصوتي

الربح من الانترنت 36 دولار في الساعه عن طريق التفريغ الصوتي

الربح من الانترنت عن طريق التفريغ الصوتي تعد هذة الأستراتيجية او الطريقه من أفضل طرق الربح من الانترنت وأسهلها علي الأطلاق وهناك عدة مواقع تعمل بنفس الأفكار سنشارك أشهرها معك. ولكن في بداية الأمر ما هو التفريغ الصوتي؟

التفريغ الصوتي : هو تحويل الصوت او الفيديو الي نصوص أي تفرغة المحتوي سواء كان صوتاً mp3 الي كتابةً.

 

هناك مواقع مختصة بهذا الأمر من أشهر هذة المواقع gotranscript فهذا الموقع يشتهر بدعمة للغة العربية وبالتالي يمكنك الربح عن طريق الأستماع للمقاطع الصوتيه باللغة العربية والبدء في جني المال.

يتميز الموقع بكونه يسمح باستخدام لغات متعددة ومن ضمنها العربية ، ويتميز بأنه يتضمن اختبار تقييم يمكن من خلاله للشخص الذي يجتاز الاختبار العمل من خلال الموقع والاستفادة منه بغض النظر عن تعليمه أو الدرجة العلمية. لقد أكمل الطلب على الموقع وهو يختلف عن الموقع الذي ذكرناه في المقال.

التسجيل في الموقع

قم بإنشاء حساب عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبين ، ثم الضغط على "تسجيل". إذا كان لديك حساب على Facebook أو Google ، فيمكنك النقر فوق "تسجيل الدخول باستخدام Facebook" أو النقر فوق "تسجيل الدخول باستخدام ..." مباشرة تسجيل الدخول إلى الموقع. غوغل.

تقديم طلب للعمل علي الموقع

قم بالتوجه الي أسفل صفحة الموقع ثم اضغط علي WORK

بعد ذلك اضغط على Apply Now ستظهر لك نافذة منبثقه اختار منها اللغة التي تريد العمل بها مثلاً العربية Arabic.

الأختبار بالموقع للتسجيل

سيقوم الموقع بعرض لك اختبار علي اللغة التي ستعمل بها فلا تقلق فالأمر في غاية السهولة قم بالأجابة علي الاسئلة التي ستعرض عليك وعند الأنتهاء من الأمر ستكون قد سجلت.

جميع المواقع التي قمنا بشرحها تعتمد كلياً علي نفس الفكرة وتسلسل الطريقة في التسجيل لابد من المرور علي أختبار لكي يتأكد انك تصلح للعمل معهم.

 


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية