الربح من الريسكين بالهاتف عدل التطبيقات واربح منها

الربح من الريسكين بالهاتف عدل التطبيقات واربح منها

ما هو الريسكين وكيف اربح منه هناك اسئله كثيره وكثيرة تدور في ذهنك الان ولعل اهمها هل مجال الريسكين هذا مجال مربح دعنا نوضح لك بدايةً بعض الامور التي يجب ان تعرفها عن مجال الريسكين واولها .

ما هو مجال الريسكين ؟

يعد مجال الريسكين من افضل طرق الربح من الانترنت عن طريق انشاء التطبيقت فهو التعديل علي محتوي التطبيق او ما يسمي Source Code للتطبيق اي التعديل علي اكواد التطبيق ومن ثم يمكنني ان اعدل علي صور التطبيق او الشفرات الاعلانيه التي بالتطبيق وبالتالي بعد التعديل عليها من الممكن اعادة رفع التطبيق علي الانترنت مرة اخري والشروع في الربح منه بدون ان اعرف سطر برمجي واحد . يعد هذا المجال قريب كثيرا لسلسلة انشاء التطبيقات والربح منها .

أهم مميزات مجال الريسكين :

ليس من الضروري ان تكون تعرف سطر برمجي واحد .

امتلاك قدر كبير من التطبيقات بدون جهد .

تحقيق ارباح جيدة من امتلاك التطبيقات .

 

ما يجب علي معرفته حتي اعمل في مجال الريسكين ؟

معرفة تطبيقات التعديل علي الصور مثل الفوتوشوب او الاليستريتور او اي برنامج لتعديل الصور ولذلك لكي اقوم بتعديل الصور المتواجدة في التطبيقات بسهوله بدون عناء ولكي لا اقوم بنسخ صور عليها حقوق طبع ونشر فذلك قد يعرضني لمشكله مع جوجل بلاي في حالة قمت برفع التطبيق علي جوجل بلاي .

فكرة عمل الريسكين او كيف يعمل ؟

في البدايه لابد ان تعرف ان التطبيق يكون اولا علي شكل ملف apk. قبل ان يتم تثبيته علي هاتفك وهذا هو الشكل النهائي ولكن سألت نفسك ولو لمره قبل اي يصبح التطبيق علي شكل apk. كيف كان شكله او كيف كان شكل ملف السورس كود . نعم كان علي شكل aia. هو الملف الخاص بالسورس كود الذي تستطيع التعديل عليه بأي موقع قممنا بشرحه واستطيع اضافة صور او حذف صور او تعديل شفرات اعلانيه او اضافة ازرار الي التطبيق او تعديل الخلفيه . ومن ثم استطيع استخراج ملف apk جديد معدل اقوم بنشره لكي اربح من علي ad mob .

الترويج للتطبيق :

نعم الترويج للتطبيق يعد من الامور الصعبه جدا التي تواجه معظم مستخدمين الريسكين او قد يكون معظم مطوري التطبيقات بوجه عام فلابد ان تعرف بعض الامور لكي تقوم بالترويج لتطبيقك بسهوله .

اولا هل الترويج يتم بشكل مجاني ام مدفوع ؟

الخيار يبقي لك انت تستطيع ترويج تطبيقك بشكل مجاني بالكامل او شكل مدفوع بالكامل او تستطيع عمل ميكس بين الاثنين . فمثلا تستطيع ترويج تطبيقك علي جروبات الفيس بوك الخاصه بفئة تطبيقك , اذا كان تطبيقك يتحدث عن الالعاب او كان لعبه نقوم بنشر التطبيق علي جروبات العاب وهكذا . 

ويمكنني ايضا نشر التطبيق علي المتاجر التي تمنحني فرصة النشر بطريقة مجانيه مثل متجر apkpure وهناك عديد وعديد من المتاجر قد قمنا بتوضيحها مسبقاً . 

ثالنيا الخيار المدفوع : وهو نشر تطبيقك علي متجر جوجل بلاي ولكي تقوم بإنشاء حساب مطور علي جوجل بلاي يلزمك 25 دولار تدفعهم مره واحده فقط حتي تتمكن من نشر التطبيقات .

او عن طريق عمل اعلان ممول لتطبيقك علي الفيس بوك او علي منصات السوشيال ميديا الاخري ولكن يفضل ان تقوم نشر التطبيقات الخاصه بك علي المتاجر المجانيه فهي بها ترافيك جيد جدا .


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية