الربح من الانترنت 100 دولار من الميكرو نيتش

الربح من الانترنت عن طريق الميكرو نيتش هل سبق لك وسمعت هذة الكلمة إن لم تسمعها فستعرف ان ثمنها يزن الاف الدولارات في عالم العمل اون لاين او بالأخص جوجل ادسنس في البداية دعنا نتعرف علي هوية جوجل ادسنس .

ما هي جوجل ادسنس ؟

هو عبارة عن برنامج اعلاني تابع لشركة جوجل ربح المال مجانا بسرعه فتقوم جوجل بضخ الاعلانات لأصحاب المواقع المشتركين في هذا البرنامج وتختلف طريقة عرض الاعلانات من منصة لأخري فتعرض اعلانات صوريه او نصية علي المواقع . وتعرض اعلانات مقاطع فيديو علي يوتيوب .

ما هو الميكرو نيتش ؟

هو مجال من ضمن مجالات جوجل ادسنس يعد اكثر المجالات ربحاً يعتمد اعتماد اساسي علي التخصص اي انك كلما كنت متخصص في جزء معين سيصبح لك الأفضليه بطبيعة الامر ولكني لم افهم سأوضح لك بطريقة اسهل .

دعنا نتخيل أننا نريد شراء غطاء قلم جاف وهناك 5 محالات امامنا (محل يبيع اقلام - محل يبيع اقلام جاف واغطية - محل يبيع اغطية وممحاه - محل يبيع اغطية فقط) من اي منهم سنشتري غطاء القلم ؟ بالطبع من المحل الاخير لأنه الاكثر تخصص .

هذة هي فكرة الميكرو نيتش كلما كنت تملك موقع الكتروني متخصص كلما سيكون لديك اعلانات افضل وبالتالي ارباحك افضل وافضل .

كيف ادخل مجال الميكرو نيتش ؟

لابد ان نختار نيتش او مجال غير محتكر والمنافسة علية شبه ضعيفة فمثلاً اذا كنت تكتب في مجال الصحه والجمال لابد ان تختار نيتش داخلي من هذا المجال مثل التخسيس فهذا يعتبر مجال داخل الصحه والمجال فإن قمت بإحتكار كافة الزيارات التي تأتي لمجال التخسيس فقط فهذا سيعمل علي رفع معدل cpc .

لكي تبدأ في هذا المجال لابد ان تحلل النيتش الذي ستعمل فيه جيداً وتقوم بإستخراج الكلمات المفتاحية التي ستستهدفها ويمكنك الاستعانه بموقع KWFinder لكي تحصل علي احصائيات دقيقه لكل الكلمات التي ستستهدفها .

لكل كلمة cpc او سعر لابد من اختيار كلمات اسعارها جيدة ولابد ايضاً ان يكون لها KD جيد وهو معدل صعوبة المنافسة علي الكلمة كلما قلت علي 15 تصبح المنافسة سهله ويمكن المنافسة علي الكلمة فلابد من اختيار بعض الكلمات التي تصبح سهلة في المنافسة والابتعاد عن الكلمات الصعبه ولابد من اختيار كلمات تخص النيتش الخاص بك . ولابد ان يكون VOL كبير وهو معدل الزيارات الشهرية لهذا الكلمة أي انها كلما كتبت هذة الكلمة في البحث تأتي بكم زيارة شهرياًَ .


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

  • Ali mohmoud
    Ali mohmoud
    يناير ٢٨, ٢٠٢٤, ٧:٣٥ م
    اسحب الفلوس ازاي

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية