الربح من الانترنت من تصميم التشيرتات والكمامات

الربح من الانترنت من تصميم التشيرتات والكمامات

الربح من الانترنت من تصميم الكمامات والتشيرتات طريقة تعد من افضل طرق الربح من الانترنت ولا تحتاج الي رأس مال اطلاقاً كل ما سنحتاج اليه هاتفنا المحمول وتطبيق وموقع ونشرع في الربح كل ما عليك فعله هو البدء في التسجيل في منصة Redbubble هذه المنصة تعد من افضل منصات صناعة التشيرتات تتميز بالترافيك الجيد وايضاً بنسبة ربح جيدة ويمكنك تعديل نسبة ربحك ورفعها وهذة ميزة جيدة جدا .

الخطوة الاولي التسجيل في موقع Redbubble :

بعد التوجه الي موقع redbubble نقوم بكتابة الايميل واليوزرنيم والباسورد الخاص بينا ثم نضغط علي Sign Up Now .

ستأتي لك رسالة تفعيل علي الايميل الذي سجلت به وبهذا تكون امتلكت ايميل علي الموقع ولكن قبل ان تقوم برفع تصاميمك يجب ان تكمل البروفايل بطريقة صحيحة .

ولكي تقوم بتكملة البروفايل الخاص بك تقوم بالضغط علي صورة بروفايل ثم تختار Account Settings ثم تقوم بكتابة بياناتك بالكامل مثل اسمك الاول واسمك الثاني ومن ثم تقوم بكتابة Bio .

ويأتي الان دور طريقة استلام الارباح يمكنك استلام ارباحك عن طريق بيبال كل ما عليك فعله لكي تقوم بتخصيص وسيلة دفع تقوم بالضغط علي Edit Payment Details ثم تقوم بإختيار وسيلة الدفع وهي بيبال ولا تنسي كتابة عنوانك ومحافظتك ورمزك البريدي واختيار دولتك وكافة بياناتك بطريقة سليمة .

الخطوة الثانية اضافة تصميم جديد 

لكي تقوم بإضافة تصميم جديد قم بالضغط علي صورة البروفايل ومن ثم Add new work ثم Upload to add products وبعد ذلك اختار التصميم .

ولكي تقوم بتصميم لديك اختيارين اولهم ان تحضر تصميم جاهز وتقوم بتركيب صورة هذا التصميم علي التشيرتات او بتصميم بنفسك عن طريق التطبيق الذي يسمي اسكتش الذي سأرفقه لك .

ترويج تصميمات التشيرتات 

لكي تقوم بترويج التصميمات لابد ان تعلم ما هي نوعية التصميم هل هو تيشيرت اذا يجب عليك ترويجة علي جروبات تشيرتات وهكذا ولهذا سأرفق لك اكثر من 100 جروب علي الفيس بوك حتي تتمكن من ترويج تصميماتك بسهولة وتكون هذة الجروبات اجنبيه وبالتالي انت ستصبح مستهدف للجمهور الاجنبي بطريقة فعاله .


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

  • Ali mohmoud
    Ali mohmoud
    يناير ٢٨, ٢٠٢٤, ٧:٣٥ م
    اسحب الفلوس ازاي

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية