الربح من الانترنت من بدائل اليوتيوب

الربح من الانترنت من بدائل اليوتيوب

الربح من الانترنت عن طريق يوتيوب اصبح أمر واقع أمام الجميع ومن منا لا يتفق ان يوتيوب حالياً أصبح من أفضل طرق الربح من الانترنت علي الاطلاق ولكن للأسف بسبب الضغط الشديد علي منصة يوتيوب اصبح هناك شروط فرضتها شركة يوتيوب لكي تتمكن من تحقيق أرباح ويجد الكثير ان هذة شروط تعجيزية (1000 مشترك - 4 الف ساعة مشاهدة "240 الف دقيقه") لذا يلجئ الكثير من ترك منصة يوتيوب والتوجة الي منصات جديدة وأشهر هذة المنصات شركة aparat.

الربح من الانترنت عن بدائل يوتيوب

يعد موقع aparat من افضل طرق الربح من بدائل اليوتيوب علي الأطلاق فيمكنك الربح من رفع الفيديوهات فقط , ينقسم طرق الربح من aparat بإختلاف الدولة حيث أن هناك 5 مجموعات في الموقع كل مجموعه تختلف عن الأخري.

اذا حصلت علي 10.000 مشاهدة علي من المجموعه الأولي التي تضم السعودية واسبانيا والمانيا وبعض الدول الأخري ستحصل علي 40$ اما اذا حصلت علي 10.000 مشاهدة من المجموعه الثانيه التي تحتوي علي كندا واستراليا وغانا وبغض الدول ستحصل علي 20$ وينطبق هذا الأمر علي كافة المجموعات الأخري.

وبالتأكيد يخطر في بالك سؤال هام وهو هل اذا حصلت علي مشاهدات مختلطة من كافة المجموعات كيف سيتم محاسبتي؟  ستحصل علي ارباحك علي طريق أن الموقع سيحتسب اذا كنت قد جلبت 10 الف مشاهدة مختلطة من مجموعتين مثلاً سيقوم بحساب 3 الف مشاهدة من المجموعه و7 الف مشاهدة من المجموعة الثانيه أي انه يمكنك جلب المشاهدات من اكثر من دولة ومن مجموعات مختلفه وليس مجموعه واحدة فقط.

التسجيل في موقع aparat:

التسجيل مجاني بالكامل بمجرد الدخول علي المنصة والضغط علي sign up قم بكتابة بياناتك مثل username وايميلك والباسورد وتعيد كتابتة مره اخري واختيار i'm not a robot والضغط علي Submit وسيتم تسجيلك علي الموقع بسهولة.

ويمكنك البدء في الربح عن طريق رفع الفيديوهات علي المنصة والبدء بنشر هذة الفيديوهات وترويجها علي وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك ويجب نشرها لكي تحصل علي مشاهدات وبالتالي تحصل علي أرباح.

استلام ارباحك من aparat:

بعد ان تقوم بتسجيل حسابك علي الموقع لابد ان تقوم بإختيار وسيلة الدفع التي ستستلم من عليها ارباحك فمثلاً اذا اخترت PayPal عليك بكتابة Payment info تضع بها ايميلك علي PayPal وبهذا ستقوم بإستلام ارباحك عن طريق باي بال.


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

  • Ali mohmoud
    Ali mohmoud
    يناير ٢٨, ٢٠٢٤, ٧:٣٥ م
    اسحب الفلوس ازاي

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية