الربح من الانترنت لأي ته مربوطة فرصة متفوتهاش !!

الربح من الانترنت لأي ته مربوطة فرصة متفوتهاش !!

الربح من الانترنت عن طريق التدوين هي طريقه تعد من أفضل طرق الربح من الانترنت ولكن هل تسألت لذا افضل دائماً هذة الطريقة ؟

لأن كل شخص لدية اهتمامات مختلفه عن الشخص الأخر فمنا من يحب الرياضه ويبدع فيها ويفهم كل تفاصيلها وهنا يمكن لهذا الشخص ان يكتب في كورة القدم ومنا من تحب الموضة والفاشون وتتابعها وتفهمها وهذا ما سنقوم بشرحه اليوم كيف تقوم بإنشاء مدونة موضه فهذا النوع المفضل لدي الفتيات ان تقمن بكتابة مقالات في اهتماماتهم وجني المال.

ولكن هناك اشخاص لا تعرف ما هو blogger وما هو التدوين من الاساس ؟

فما هو بلوجر Blogger ؟

 

بلوجر أو مايعرف بالإنجليزية Blogger، هو عبارة عن نظام من أجل نشر المدونات الإلكترونية، من نصيب شركة جوجل المالكة له منذ عام 2003،والبلوجر يساعد المبرمجين أو المستخدمين من القدرة علي إنشاء مواقع وصفحات للتدوين.

ما هو التدوين ؟

بعيداً عن التعقيد هو كتابة المقالات وتدوينها في بلوجر او ورد بريس ويمكنك الربح عن طريقها عن طريق ربط حسابك في بلوجر بجوجل ادسنس.

ما هو جوجل ادسنس ؟

جوجل ادسنس هي خدمة إعلانية تُقدّمها جوجل يتمّ من خلالها عرض الإعلانات على المواقع الإلكترونية المُختلفة تبعاً للمحتوى الذي يبحث عنه المُستخدِم عبر مُحرّك البحث، بحيث يحصل أصحاب المواقع الإلكترونية تلك مقابل الإعلانات التي ينشرونها على عائدٍ ماديّ.

هل يمكن الربح من المدونة بعيداً عن جوجل ادسنس ؟

بالطبع يمكنك الربح عن طريق بدائل جوجل ادسنس وهي شركات اعلانيه تمكنك من جني المال بواسطة عرض اعلانات وهي لا تقارن بالطبع بأعلانات دسنس ولكنها جيدة نوعاً ما.لكن هناك العديد من الأسباب تدفع المدونين للبحث عن بدائل ادسنس. ربما لديك بالفعل حساب أدسنس.

 


أعجبك المقال , قم بالان بالاشتراك في النشرة البريدية للتوصل بالمزيد

التعليقات

  • Salmah
    Salmah
    مارس ١٦, ٢٠٢١, ٣:٤٠ م
    استمتع بالقراءة

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

يجب عليك تسجيل الدخول لتستطيع كتابة تعليق

عن الناشر

Khaled Saber

خالد صابر مدون مصري عمري 21 سنة اعمل في مجال العمل علي الانترنت من 6 سنوات املك خبرة في مجالات عديدة منها العمل علي جوجل ادسنس و CPA و SEO وكنت اعمل مسؤول قسم التسويق في احدي الشركات سابقا والان في صدد تأسيس اكاديمية سيبوني اتعلم الالكترونية .

مقالات حالية